اعتقال مرتكبي مجزرة حي الرحمة بمدينة سلا

0

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بسلا بتتسيق مع الفرقة الوطنية الوطنية للشرطة القضائية، من اعتقال أربعة اشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب مجزرة حي الرحمة، التي أودت بحياة ستة أشخاص من عائلة واحدة من بينهم رضيع وطفل قاصر.

تمكنت مصالح الشرطة القضائية بسلا بتنسيق مع الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من اعتقال أربعة أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب مجزرة حي الرحمة، التي أودت بحياة ستة أشخاص من عائلة واحدة من بينهم رضيع وطفل قاصر.

ويتعلق الأمر وفق مصادر مقربة من التحقيق، بشخص يحمل حروق برجليه، والذي دل مصالح الأمن على ثلاثة أشخاص آخرين تم توقيفهم بمدينة القنيطرة، وذلك بعد استنطاق الموقوف الأول من طرف عناصر الفرقة الجنائية بمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بسلا.

وحسب المصادر ذاتها، فإن المشتبه بهم الأربعة يخضعون حاليا لتحقيقات مكثفة تحت إشراف النيابة العامة، لمعرفة مدى تورطهم في الجريمة واستجماع كل التفاصيل ذات الصلة.

وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، منذ يوم السبت الماضي، وذلك لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثت ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة.

أترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.