الدولي عبد السلام وادو مدربا لفريق المولودية الوجدية

0

كشف محمد هوار، رئيس نادي المولودية الوجدية لكرة القدم، في ندوة صحفية عقدت أمس الثلاثاء 13 أكتوبر 2020، عبر تقنية التواصل عن بعد، عن خليفة المدرب الجزائري عبد الحق بنشيخة، على رأس العارضة الفنية للفريق.

وأكد هوار أن الدولي السابق عبد السلام وادو سيكون مدربا جديدا للمولودية، خلفا لبنشيخة، الذي انتهى عقده مع نهاية آخر مبارة في البطولة الوطنية الاحترافية، حيث استطاع تحقيق المركز الخامس في سلم الترتيب النهائي، مضيفا أن هناك إمكانية للإبقاء على البوعبدلاوي مدربا للحراس ضمن الطاقم التدريبي الجديد.

وأعلن رئيس “فارس الشرق”، في ذات الندوة الصحفية، عن قرب موعد افتتاح المتجر الرسمي للنادي، متعهدا بإصلاح الأخطاء التي وقع فيها المكتب المسير الموسم الماضي بخصوص مدرسة التكوين، مبرزا أن عدد المنخرطين بالنادي الوجدي لم يتجاوز لحد الساعة 42 منخرطا.

وتعهد محمد هوار، في كلمته التي استهلها بتهنئة الرجاء الرياضي البيضاوي على إحرازه لقبه الثاني عشر في البطولة، ولوصيفه الوداد الرياضي البيضاوي ونهضة بركان، على احتلالهما للمركزين الثاني والثالث تواليا، وكذا لفريقي المغرب الفاسي وشباب المحمدية على تحقيق الصعود للقسم الأول (تعهد)، بتكليف فريق إعلامي جديد للإشراف على صفحات وحسابات المولودية الوجدية بمواقع التواصل الاجتماعي.

أترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.