كورونا فيروس يأجل زيارة أجاكس ميامي الامريكي لمدينة سطات

0

اجل فريق اجاكس ميامي الامريكي، رحلته الى المغرب حيث كان من المنتظر ان يقوم يحل الى مدينة سطات، و ذلك بسبب الاوضاع التي يعرفها العالم بسبب تفشي وباء كورونا فيروس.

من جهته اكد الفنان المغرب،  سعيد قيلش، في تصريح خص به الواحة بوست،  أن الزيارة التي كانت مرتبقة لفريق أجاكس ميامي الأمريكي لكرة القدم لمدينة سطات، بتاريخ 16 مارس الجاري، تم تأجيلها لموعد غير محدد.

و حسب المتحدث فإن قرار  الإلغاء جاء امتثالا من المنظمين لهذا الحفل الضخم، للقوانين والتعليمات والبلاغات الجديدة، لمختلف القطاعات الوزارية المعنية والتي قررت تعليق و الغاء  تنظيم أية لقاءات أو تجمعات أو أنشطة رياضية أو ثقافية أو فنية أو سياسية أو دينية، تفاديا لانتشار وباء كورونا وحصره والقضاء عليه.

سعيد قيلش، شدد  في ذات الإتصال، أن جل المغاربة داخل وخارج أرض الوطن، يد واحدة وراء صاحب الجلالة، للتضامن والتكافل والحرص على تطبيق القوانين والإلتزامات وتوصيات الدولة حتى تمر هذه المرحلة بسلام.

و في نفس السياق،  أوضح كل من محمد الجامعي،  وجلال الغامريش، الإطاران الرياضيان بالولايات المتحدة الأمريكية، أن هذا التأجيل ليس نهائي في انتظار تحسن الأوضاع.

أترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.